السلام عليكم من 4ايام روحت للدكتور وعمل حشو لاسناني بس وجع بيروح ويرجع مرة واحدة مش عارفة من ايه

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
وعليكم السلام من الافضل مراجعة طبيبك الذى اجرى لك الحشوات لانه الوحيد الاعلم بم قام به من تحضير للسن واجراء الحشوه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور انا خايفه جدا من دكتور الاسنان بسبب الحقنه وعندى ضرس عايز...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-02-28 12:01:25
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
لا داعى للخوف وانه من الافضل السيطره الكامله على نفسك وان تجزمى بان اسنانك اولا من اجل العنايه بهم اكثر والحفاظ عليهم اطول مده ممكنه فى الفم لقد نصحك الدكتور وننصحك ايضا بالاقبال واجراء العلاج الوقائى وتناول ادويه مؤقته مهدئه للسيطره على الخوف لا يضر بل يعتبر جزء من العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم يا دكتور اريد ان اسالك هل يناسب ان اضع التقويم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-27 20:18:43
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
ممكن على يد اخصائي كي يحسن او على اﻻقل ﻻ يسئ الى اﻻسنان ويوجد بريسز باشكال والوان مختلفة والسعر يختلف من بلد ﻻخر ومن طبيب ﻻخر
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي كان سوسه في الاسنان و كسرت جزء بينها و بين السن الي بعدو كان...
عدد الإجابات: 4 |
إقرا التفاصيل

2015-01-12 15:26:30
د.أحمد ناظم طلس د.أحمد ناظم طلس طب اسنان
طب اسنان سوريا
راجعي طبيبك يمكن السن بحاجة لمعالجة لبية
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-01-11 02:50:04
د.عبدالله مخملجي د.عبدالله مخملجي جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان سوريا
يفضل مراجعة الطبيب المعالج لتقييم افضل
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-01-09 19:56:28
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
وفى عيادة طبيب الاسنان يتم تشخيص التسوس ودرجته وصنفه مما يساعد طبيب الاسنان بازالة التسوس كاملا ومن الممكن الاستعانه بالصور الشعاعيه وفى حال استمرار الالم والشعور بالازعاج والالم قد يقرر طبيب الاسنان اجراء المعالجه اللبيه اذا لزم
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-01-09 09:33:59
د.تيسير شنابلة د.تيسير شنابلة جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الاردن
ربما يكون الالم من السن نفسه والحشوه قريبه من العصب وفي هذه الحاله يجب اعاده الكشف على السن والحشوه وتقييم الحاله فيما اذا كانت تحتاج علاج عصب ويمكن ان يكون الالم من الضرس المجاور وصوره الاشعه ضروريه على كل الاحوال .انصحك بمراجعه طبيبك للفحص والتشخيص والعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم معلش يا دكتور انا روحت لدكتور الاسنان ذى ما حضرتك...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-03-06 14:24:23
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان نظرة طبيب الاسنان من حيث التشخيص هو الاعلم لذلك توضع حشوات مؤقته ويتم التنسيق ما بين المريض والطبيب الى كيفية اجراء خطة لاجراء الحشوات ونوعها حسب الاتفاق بينكم وهذا امر ايجابى والف سلامه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4