من 40 يوم عملت علاج عصب لطحونة في جلسة واحدة وللحين بتوجعني عملت صورة وتبين انو حشوة طويلة ومعدية الجذر وفي جزء من ابرة او من أدوات العلاج مكسور هل يسبب هذا الألم . وشو الحل

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
غالبا هذا السن بحاجة لإعادة معالجة لبية جديدة والأفضل عند مختص بعلاج الجذور.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو سبب التهاب قناة جذر السن بعد الزيارة الاولى او الثانية لعمل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-21 06:59:10
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
قد لا يتمكن الطبيب من ازالة كامل العصب و الوصول الى اخر الجذر بسبب اعوجاج الجذر. او قد يكون هناك وجود لعدد قنوات اكثر من المعتاد عند بعض الناس فلا يعلم عن وجودها الطبيب لذلك يعمل صورة اشعة.و ممكن اخذ مضاد حيوي.لينكومايسين ٣٠٠ ملغ ٣ حبات يوميا.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عملت حشوة عصب للضرس وبعد انهاء الحشوة انخفض الألم بحدود 90% ولكن لم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-27 08:44:37
د.اياد صالح صالح د.اياد صالح صالح جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان السعودية
لابد من مراجعة الطبيب لاجراء فحص ومعرفة سبب الالم , على انه من الوارد فشل المعالجة اللبية احياناً مما يتطلب اعادة حشو السن والتاكد من اجراء حشوة جيدة عن طريق استخدام تقنيات وادوات خاصة بالاضافة للتصوير بالاشعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشكي من الم في ضرسي وعملت اشعه احتارت الدكتوره وبعدين قالت العصب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-07 09:24:09
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
في حال كان الألم مستمرا أو متقطعا . و خصوصا أثناء الليل يجوز أن يكون التهاب عصب يتم معالجته والتشخيص ليس بالأشعة فقط بل بالفحص السريري اولا
هل تريد التحدث الى طبيب:
6/8/2014 عملت حشوة مؤقتة لضرس العقل بعد قلع لب السن كما قال الطبيب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-01 13:52:40
د.اماني العساف د.اماني العساف طب اسنان
طب اسنان الامارات
مراجعة طبيب الاسنان مرة اخرى لاستكمال العلاج ... فلربما تكون هناك بقايا من عصب السن او حدثت مضاعفات ما بعد سحب العصب في المنطقة التي تحيط بجذر السن او وجود قناة اخرى لم يتم سحب العصب منها ... الخ
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4