هل حشوات الأسنان البلاتينية والتقويم والمسمار المستخدم في زراعة أو تلبيس الأسنان وأي مادة معدنية مستخدمة في العلاج قابلة للجذب عندما يقوم الشخص بعمل أشعة مغناطيسية؟ وشكرا.

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 3
لا غير قابلة للجذب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
كلا ..
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
لا المواد المستخدمة في المعالجة السنية لا تنجذب لجهاز MRI
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجتى تشعر بكهرباء بأسنانها وليست بها اى حشوات سواء ان كانت...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-07-09 23:02:36
د.ظاهر عطية د.ظاهر عطية طب اسنان
طب اسنان الاردن
تسوس قريب من العصب
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-07-09 06:31:00
د.عبدالله فتحي مراد د.عبدالله فتحي مراد طب اسنان
طب اسنان السعودية
قد يكون هناك تسوسات بين الاسنان يفضل مراجعة والطبيب واجراء فحص واشعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-08 21:53:00
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
التشخيص يكون بالفحص السريري والشعاعي وممكن المعالجة بعدها وهناك امكانية ان يكون عامل نفسي واذا امكن اقتراح جهاز متحرك بﻻستيكي يصنع لتغطية سطوح اﻻسنان يسمى واقي اﻻسنان قد يفيد
هل تريد التحدث الى طبيب:
تم سحب العصب من الأضراس السفلية لتلبيسها فيما بعد ووركب بعدها...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-08-08 13:03:03
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
من المتوقع ان تكون مؤقتة ريثما يتم انهاء العمل المخبري للتلبيسات النهائية
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-08 08:11:15
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
القطع المعدنيه هي الهيكل للتراكيب حيث انه بعد قام الطبيب بعمل بروفه للهيكل المعدني . بعد ذلك يقوم فني الاسنان بوضع طبقه من البورسلان فوق المعدن و من ثم يقوم الطبيب بتثبيت التركيبات فوق الاسنان.المعدن المستخدم في صناعة التركيبات صحي و لا يؤثر على صحة الاسنان.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل هناك خطر في عملية زراعة الاسنان ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-17 07:19:12
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان لعملية زراعة الاسنان شروطها الاساسية , ومن اهم هذه الشروط وجود سماكة عظمية كافية بوضع الزرعة في العظم , وفي بعض الحالات يتم تطعيم العظم واجراء الزرعة ولا يوجد اي خطر او مضاعفات وان نسبة النجاح عالية جداً اذا تم اتباع البروتوكولات الزراعية من اجل النجاح التام..
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي الاسنان الفك العلوي اول اربع اسنان الي في المقدمه فيها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-07 07:02:21
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
من الممكن اجراء تلابيس اللاسنان الاماميه بالانواع التاليه : تلبيس الاسنان بواسطة ماده تدعى زيركون بدون معدن تلبيس الاسنان بواسطة البورسلان تلبيس الاسنان بواسطة جاكيت كراون
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4