تليف دوبترين في الكف وتليف بيروني في القضيب واتناول فتامين e شهرين ولم

تليف دوبترين في الكف وتليف (بيروني )في القضيب وأتناول فتامين e منذ شهرين ولم تظهر أية نتيجة بل ظهرت تليفات تشبه تلك التليفات على اللثة

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2015-05-19
2015-05-23
مازالت الأسباب الإصابة بداء بيروني غير معروفة ولكن هنالك بعض العوامل التي قد تؤدي للإصابة بداء بيروني : - إعتلال وتمزق الأوعية الدموية الصغيرة داخل القضيب (كتلك التي تحدث أثناء النشاط الرياضي الجماع أو نتيجة لحادث معين) ليس كل الرجال الذين لديهم إصابة في القضيب يتطور لديهم مرض بايروني . - يعتقد أن الصفات الموروثة قد تلعب دوراً في العرضة للاصابة بهذا المرض. - الإصابة بالامراض المناعية وكذلك داء ديوبترين، ما زال غير معروف السبب، وعيتد أنهمايشتركان في الاسباب، والعلاج أيضاً، وينصح بمراجعة اختصاصي مسالك بولية لتولي العلاج.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
سرطان القضيب

أدوية ذات صلة
28 توصية 4372 مشاهدة

28 توصية 27146 مشاهدة

36 توصية 9116 مشاهدة

24 توصية 2152 مشاهدة

27 توصية 1145 مشاهدة