زوجي يعاني من ارتفاع في هرمون Fsh ومن ضمور بالخصيتين بسبب اصابته بالنك

السلام عليكم ... زوجي يعاني من ارتفاع في هرمون Fsh ومن ضمور بالخصيتين بسبب اصابته بالنكاف ... اود معرفة ما هو علاج هذه الحالة ؟؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2015-09-02
2015-09-05
علاج ارتفاع هرمون منشط الجريبات) لدى الرجال بعلاج سبب فشل الخصية يمكن أن يكون خادعاً. اعتمادا على ما هو السبب في فشل الخصية، فقد لا يكون هناك أي شيء سبب يمكن علاجه . في بعض الحالات، قد يكون هناك مستوى عال من البرولاكتين، والذي يكون سببه وجود مشكلة في الغدة النخامية. ويمكن علاج هذه المشكلة بالدواء، ويحتوي على نسبة نجاح عالية في مساعدة الرجل الذي يجد صعوبة في محاولة الحمل بسبب ارتفاع مستوى هرمون منشط الجريبات . إذا كان السبب في فشل الخصية هو ما يشبه صدمة الخصيتين،فليس هناك علاج لارتفاع مستويات في كثير من الأحيان يمكن أن يساعد الرجل. العلاج الممكن يعتمد فقط على سبب فشل اخصية
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
28 توصية 734 مشاهدة

26 توصية 334 مشاهدة

35 توصية 24032 مشاهدة

28 توصية 0 مشاهدة

38 توصية 0 مشاهدة