عندي مشكلة لون المني احمر وانا دهبت علاجت وعملت فحوصات واخدت ادوية كثيرة وعملت عملية قال دكتور ممكن ان يكون تشوه خلقي لان كل الفحوصات والنتائج سليمة واعاني منها من4سنين

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2015-11-16
2015-11-16
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
ورم الخصية

الم الخصية

أدوية ذات صلة
28 توصية 728 مشاهدة

26 توصية 331 مشاهدة

35 توصية 24004 مشاهدة

26 توصية 251 مشاهدة

35 توصية 948 مشاهدة