عند ممارسة لرياضة و عندما اتعلق بعمود ـ العقلة ـ احس و كأنه سيغمى علي و اسقط على الارض و انا شبه فاقد للوعي و لا ارى شيئ و بعد ثاوني اعود لوعي و الى حالتي الطبيعية ماسبب هذا؟ و شكرا

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2012-10-18
2012-10-19
الأمر يتعلق بالدورة الدموية، وسوء توزيع الدم ما يسمى نَقْصُ ضَغْطِ الدَّمِ الاِنْتِصابِي)Orthostatic Hypotension وهو شكل منتشر من انخفاض ضغط الدم . ويحدث عند تغيير الوضعة، خاصة عندما يقف الشخص من وضعية جاسة، أو مستلقية. وهي حالة عابرة غالباً وتمثل تأخر في القدرة التأقلمية العادية للجَهازُ العَصَبِيُّ المُسْتَقِل ، وتشاهد في نقص حجم الدم ونتيجة لأدوية كثيرة. وبالإضافة إلى الأدوية المذكورة ، فإن الأدوية النفسية أيضاً تعمل على خفض ضغط الدم، خاصة مضادات الإكتئاب. ويؤكد هذا التشخيص بقياس ضغط الدم أثناء الوقوف وأثناء الجلوس والإستلقاء.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
حيوان منوي

كسر القضيب

أدوية ذات صلة
36 توصية 6221 مشاهدة

25 توصية 1240 مشاهدة

26 توصية 5926 مشاهدة

27 توصية 644 مشاهدة

28 توصية 32464 مشاهدة