لو سمحتم يا دكاتره افيدوني انا عندي ترهلات بالصدر الثدي نصحني اني اخد

السلام عليكم لو سمحتم يا دكاتره افيدوني انا عندي ترهلات بالصدر (الثدي) نصحني دكتور اني اخد هرمون تستستيرون ، ايه راي اهل الطب هل لو اخدته ممكن يعمل معايا ايه؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2015-07-08
2015-07-13
ينتج تثدي الرجل بسبب: -عدم توازن مستوى هرمونات الرجل على شكل ارتفاع في نسبة الاستروجين(الهرمون الانثوي) الى التيستوستيرون (الهرمون الذكري). -عندما يعاني منها الاطفال الرضع او عند البلوغ لا تعد مشكلة لانها في العادة تختفي دون اي علاج و هذه تدعى تثدي الرجل الفيسيولوجية. -سوء التغذية و من ثم اعادة التغذية بشكل جيد قد يهيء بيئة هرمونية ممتازة لتثدي الرجل. -اضطرابات الاعضاء التناسلية عند الرجل قد يكون سببها مشاكل وراثية, او عدوى, او رضح, - من المسببات الاخرى الفشل الكلوي المزمن, فرط الدرقية. -ايضا قد تظهر كعرض جانبي لبعض الادوية مثل: -سبايرونول. للمزيد راجع تثدي في القاموس.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
ورم الخصية

عجز الخصية

أدوية ذات صلة
35 توصية 24061 مشاهدة

27 توصية 313 مشاهدة

27 توصية 0 مشاهدة

28 توصية 60312 مشاهدة

32 توصية 27256 مشاهدة