السلام عليكم طفلي عمرهه 3 اشهر و3 ايام ولديهه حبوب في وجهه حمراء استعمل له مرهم بتنوسام ولكنه يعود بعد فترة في كل مرة اقطع فيها المرهم فما هو السبب؟

عدد الإجابات: 3
ماهي التركيبة العلمية للدواء؟ومن الذي وصفه لطفلك؟
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ليس كل الحبوب متشابهه-يجب الكشف من قبل طبيبها ووصف العلاج المناسب-قد تكون طفح جلدي فيروسي او بكتيري اواكزيما--الخ ولكل علاجه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
يجب مراجعة طبيب الجلدية المختص
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4