ابني عمره سنتان ونصف يعاني من صخونه شديده منذ3ايام وفي صباح اليوم الثالث ضهر في قدميه احمرار وحبيبات وبعد يوم وخاصه في الليل ازدادت هذي الحبيبات في جسمه مصاحبه بحكه شديده .

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 1
يحتاج مراجعة طبيبه للمعاينه لاجراء الفحص المناسب وبالتالي العلاج المناسب -لا تنزعج النتيجه جيده باذن الله
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
مساء الخير لماذا براز ابني يوجد فيه متل الحبيبات على علم انه يرضع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-17 13:37:47
د.خالد قريَب د.خالد قريَب طب اطفال
طب اطفال الاردن
وما المشكلة في وجود الحبيبات؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمر ابني اربع سنوات استيقض اليوم وهو يعاني من احمرار شديد في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-10 11:17:43
د.خالد قريَب د.خالد قريَب طب اطفال
طب اطفال الاردن
سلامته.ممكن تحسس وممكن التهاب فيروسي. انصح باستخدام اي مضاد هستاميني مرة في اليوم ومراقبة الوضع.وفي حال ازدياد الانتفاخ ضرورة مراجعة اخصائي الاطفال
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ابني عمره اربع سنوات منذ شهر وهو يعاني من سعال شديد...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-11-21 07:43:54
د.علي احمد خضير د.علي احمد خضير طب اطفال
طب اطفال العراق
السلام عليكم...غالبا مايترافق السعال ليلا مع حساسية القصيبات والشعب الهوائية....يجب مراجعة طبيب الاطفال لغرض التأكد من التشخيص واعطاء العلاج المناسب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-11-20 03:41:08
د.نجوى محمد موسى الصاوي د.نجوى محمد موسى الصاوي الحساسية والمناعة
الحساسية والمناعة السعودية
لابد من مراجعة طبيب للتأكد بأنه لا يعاني من التهاب رئوي ممكن ان تكون حساسية صدر خاصه ان السعال في الليل ولا يتحسن إلا بأدوية الحساسيه ممكن جيوب انفيه وأثناء النوم تسبب الإفرازات كحة شديده او ارتجاع معدي للمرئ
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور ابني عمره سنه وشهر حصل له التهاب بالبلعوم ووصف له الطبيب...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-11-30 13:53:43
د.خالد قريَب د.خالد قريَب طب اطفال
طب اطفال الاردن
1- مع احترامي لرأي الطبيب..لكن السيفكس لم يعد يستخدم في التهابات المجاري العلوية التنفسية 2- حساسية بسيطة كلمة غير واضحة.الطفح الجلدي ليس بالضرورة حساسية سلامته
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-11-30 08:40:04
د.ايهاب الرفاعي د.ايهاب الرفاعي طب اطفال
طب اطفال السعودية
أهلا بحضرتك ..... * لو كان الطفح الذي ظهر سببه حساسية من المضاد الحيوي لكان ظهوره في اليوم الأول و كانت الحكة الشديدة مصاحبة له . * و بالتالي فهذا الطفح الجلدي سببه - علي الأغلب - التهاب الحلق الفيروسي . يجب مراجعة أخصائي الأطفال للتفريق بين الحالتين ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
هل تريد التحدث الى طبيب:
ابني عمره خمس سنوات. بعد اعطاؤه مطعوم الخمس سنوات من يومين، يعاني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-05 18:21:39
د.ايهاب الرفاعي د.ايهاب الرفاعي طب اطفال
طب اطفال السعودية
أهلا بحضرتك .... رد فعل طبيعي يحدث كثيرا بعد تطعيم الثلاثي البكتيري .. كل ما هو مطلوب عمل كمادات دافئة + إعطاء مسكن بالفم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
هل تريد التحدث الى طبيب:
ابنتي عمرها 45 يوم وخروجها منذ ولادتها يحتوي على مخاط وحبيبات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-09 17:12:24
د.أمال ادريس د.أمال ادريس طب اطفال
طب اطفال الامارات
كل هذه الادويه في هذا العمر ؟ هل حلل البراز ؟ ومن اين اخد طفلك الالتهاب الفيروسي ؟ وقفي كل حاجه ورضعيها من صدرك ودرجه حراره الطفل في هذا العمر ليست مرتفعه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4