طفلي في الشهر السادس ويتقيأ كثيرا مند زيادته لقد اخذته عند الطبيب اعطاني ادوية لكن لا يزال يتقيأ ماذا افعل؟ هل هذا طبيعي؟ وهل هو بسبب التسنين؟

العمر: 1 سنة
عدد الإجابات: 2
1-نعم سن التسنين.لكنه ليس سبباً لكثرة التقيؤ 2- ممكن ارتجاع مريئي لابد من المتابعة مع اخصائي الاطفال.سلامته
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
التقيؤ لا يعزى للتسنين ابدا السبب غالبا ارتداد المرئ
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4