السلام عليكم.نحن لاجئيين في تركيا و ابني عمره سنتين لديه تقيؤ فقط لاي شئ ياكله و يشربه الطبيب التركي اعطاه شراب للقئ و انتي بايتك ولكن عند شرب الدواء ايضا يتقيئهم ما الحل رجاءا

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 2
أسباب التقيؤ عديدة.لكن الأهم الحذر لأن كثرة التقيؤ قد تسبب جفافاً للطفل.وفي مثل هذه الحالات لابد من غعطاء الطفل سوائل وريدية. سلامته.وربنا يفرجها عليكم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
يجب تحديد التشخيص ومحاولة علاج السبب بالاضافة للعلاج العرضي واذا تعذر علاجه فمويا يجب اللجوء الى طرق العلاج الوريدي او العضلي . ارجع الى الطبيب واسئله عن تشخيصه للحاله وصف له ما يحدث مع الطفل وانه لا ياخذ العلاج فمويا .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4