هل من نصائح للقاح الشهرين وهل يسبب اعراض معينه! علما ان طفلي سيأخذه بالاضافه للقاح الشهر الأول حيث انه لم يكن متوفر وقالو سيتم اعطائه اياه مع طعم الشهرين ارجوو النصح رجااءا

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 3
لا توجد نصائح معينة و لا مشكلة من اعطائهما معا قد يسبب لقاح DTaP ترفع حروري خفيف و بكاء يزول تلقائيا بإذن الله تعالى
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
لاتوجد نصائح أو محاذير معينة ولاداعي للقلق
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
قد يسبب حراره وانتفاخ بسيط موضعي عادة-لا مانع طبي من اعطاء المطعوم الاول--اعطاء بانادول اونحوه يساعد في تخفيف الاعراض البسيطه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4