2 اجابات
2013-03-26
لا المشيهات لا تعطي في هذا السن ممكن يكون هناك سبب لقله اكله التهابات بالفم او داخل في نزله برد او غيره
1 اجابات
2016-04-20
يوجد عدة اسباب منها الرهاب من الازدحام او نقص الاكسجين فى الاماكن المغلقة. و انصح بعمل تحليل صورة دم لاستبعاد وجود انيميا
1 اجابات
2016-09-06
1- يرجى ذكر الاسم العلمي للدواء 2- قد يكون التشخيص (اكزيما-التهاب جلد تأتبي) 3- العلاج يكون مجموعة نصائح والبدء بعلاج تدريجي ثم مراقبة التحسن 4- لذلك لايوجد شيء اسمه...
1 اجابات
2017-01-16
إن كنت تعطيه هذا الدواء بوصفة طبية لأن ابنك يعاني من تشنجات..فالأفضل المتابعة مع طبيب أعصاب الأطفال. أما إن كان ابنك طبيعياً..وتعطيه هذا الدواء لتنويمه مثلاً..فهذه...
2 اجابات
2017-02-23
علاج حساسيه حليب البقري الرضاعه الطبيعيه وان تخفف الام من مشتقات الحليب واذا كانت الام لاتستطيع الرضاعه بسبب مشكله او مرض ممكن ان ترضع طفلها حليب مكسر جزىيا او...
1 اجابات
2017-07-21
أهلاً بحضرتك ..... لا يوجد ضرر من أخذ التطعيم متأخراً .. الضرر يكون في فترة التأخير إذا ما تعرض الطفل لعدوي ( لا قدر الله ) ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
1 2 4