Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2012-02-01
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
لا اعتقد أن هذاالوزن لمثل هذا العمر له علاقة باضطراب هرموني وقد يكون السبب زيادة في الكم ونوع الطعام مع قلة في النشاط البدني كالرياضة والمشي وغيره
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2012-05-01
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
راجعي اخصائي الجلدية لتأكيد التشخيص هل هو فعلاً فطريات أو بيوض القمل لشعر الرأس
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2013-10-20
د. شيار باسم صادق جبر
د. شيار باسم صادق جبر طب اطفال
اذا كنت تتناولين الادوية الخاصة بالصدفية و خصوصا الميثوتريكسيت فلا يجب ان ترضعي
Altibbi Answer count icon
2 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-07
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-10-09
د. خالد قريَب
د. خالد قريَب طب اطفال
1- لاعلاقة لفيتامين سي بالمشي!!! 2-تأخر المشي ليس بالضرورة ان يكون نقص فيتامينات 3- لم تذكري باقي عوامل تطور الطفل؟ 4- الطفل بحاجة لفحص سريري دقيق ثم عمل الفحوصات...
Altibbi Answer count icon
3 اجابات
Altibbi time icon
2016-12-21
Altibbi Answer count icon
4 اجابات
Altibbi time icon
2016-12-25
د. نجوى محمد موسى الصاوي
د. نجوى محمد موسى الصاوي الحساسية والمناعة
أثناء التسنين الرضيع يخرج لسانه لحك لثته، ،واحيانا بسبب كبر اللسان وفي حالة كسل الغدة الدرقيه ومتلازمة داون
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-10-11
د. خالد قريَب
د. خالد قريَب طب اطفال
1- تركيبة هذا الدواء غالبا ضعيفة على التهابات المجاري التنفسية 2- أتحفظ جداً على إعطاء مضاد حيوي فموي لطفل في هذا العمر سلامته
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-10-15
د. خالد قريَب
د. خالد قريَب طب اطفال
1- يرجى ذكر الاسم العلمي للدواء 2- لا يجوز صرف العلاجات عن بعد.لابد من فحص الطفل أولاً لمعرفة سبب الاحمرار سلامته
Altibbi Login Key 1 2 4