1 اجابات
2015-02-04
نعم فهذا الدواء قد يؤدي الى الكسل و الخمول و مشاكل في الذاكرة و غيرها ولكن من غير المعروف كم ستطول هذه الاعراض حيث ان هذه الاعراض قد تكون نتيجة للاكتئاب و بالتالي من...
2 اجابات
2015-02-11
قد يكون السبب مرض يسمى متلازمة نقص الانتباه وفرط الحركة ولابد من مراجعة طبيب أطفال للتأكد من التشخيص والبدء بالعلاج بأبكر وقت ممكن ولابد من مساعدة الأخصائي...
3 اجابات
2014-12-26
لا مشكلة ،غسول فموي مع أخذ الحيطة وإبعاد الأدوية وغيرها عن متناول الأطفال
1 اجابات
2015-09-08
الوزن والطول و محيط الرأس يجب أخذه عن طريق الممرضة أو الطبيب بشكل دوري منذ الولادة ومن ثمّ وضعه على الرسم البياني الخاص بالنمو حسب الفئة العمرية وهناك حد أدنى وحد...
2 اجابات
2015-10-29
سلامته انشالله.بغض النظر عن كثرة الادوية..وجودها بالتأكيد ضرورة.لان الصدمة الانتانية قد تكون مميتة احياناً لاسمح الله.فقط تابع مع اخصائي الاطفال
2 اجابات
2015-11-07
هذا اسم تجاري للقطرات حسب الشركه المنتجه- والاسماء التجاريه تختلف حسب الشركات- الاسم العلمي والمكونات الموجوده في النشره هي المطلوبه للاجابه-ولكن اذا وصف الطبيب...
1 اجابات
2015-12-03
كلا غير عادي.لاتعطي اي دواء دون فحص الطفل اولاً عند اخصائي الاطفال.ان كان هناك تاخر بالتسنين لابد من معرفة السبب.الديكال ليس دواء للتسنين
1 2 4