إذا اردت ان استخدم حبوب لتأجيل الدورة الشهرية فهل الرياضة او المشي لمدة نصف ساعة يؤثر على نزولها؟؟ وهل لها آثار جانبية ؟؟ وهل تتغير عدد أيامها .؟ وشكرا

العمر: 37 سنة
عدد الإجابات: 1
ممارسه الرياضه اثناء استخدام هذه الحبوب لا يؤدي الى نزول الدوره. ومن الاعراض الجانيهلهذه الحبوب تؤدي الى الم في الثدي، الم في اسفل البطن، تحبس سوائل، الم في الراس، غثيان وغيرها من الاعراض...
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4