أعاني من نزيف من الرحم قلت لي الدكتورة السبب هو تناولي للكثير من طعام يحتوي على سكر هل صحيح زياده السكر بلجسم يعمل نزيف

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
ان كان يكر الدم مرتفع فعلاً يكون السكر سبب للنزيف لكن ان كان سكر الدم طبيعي فلا ضرر منه على الدوره
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
امراه فى 62من العمر يحدث له نزيف قوى من الرحم ..مع العلم انه مريضه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-21 19:38:39
د.محمد كساب د.محمد كساب طوارىء
طوارىء مصر
يجب التوجه لطبيب نسا او جراحة فغالبا يكون سرطان الرحم من اهم اسباب حدوث النزيف بعد انقطاع الدورة
هل تريد التحدث الى طبيب:
صرف لي دكتور النساء حبوب جلوكوفاج 500 وجينيرا واوميقا 3 لوجود نزيف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-15 20:21:32
د.الاستشاري مروان سليمان السمهوري د.الاستشاري مروان سليمان السمهوري نسائية وتوليد
خذيها.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله انا طه الامين من الجزائر واريد ان اطرح...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-19 17:52:15
د.زهير الكيالي د.زهير الكيالي نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
اولاً مم عنرها هل متزوجههل لديها اطفال هل الولاده طبيعيه ام قيصريه صورة الرحم كم سمك البطانه هل حجم الرحم طبيعي لكي نجاوب ونساعدك هذه معاومات مهمه
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من ورم ليفي في جدار الرحم بحجم 6سنتمتر ويسبب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-06-24 21:03:42
د.علي وهبي د.علي وهبي طب عام
طب عام العراق
نعم من الممكن ان يتسبب في انسداد القناة
هل تريد التحدث الى طبيب:
كيف أوقف نزيف دورتي لأكثر من 20 يوما ?
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-24 15:58:25
د.أحمد ماجد د.أحمد ماجد نسائية وتوليد
نسائية وتوليد مصر
أدوية تقليل النزيف مثل ترانكسامك اسيد حقنه عضل كل 12 ساعه ثم عمل سونار لمعرفه السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
كان لدي نزيف في الرحم لمدة شهرين فقمت بعملية استئصال الرحم و بعد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-23 21:00:00
د.د مي القيسي د.د مي القيسي نسائية وتوليد
نسائية وتوليد قطر
يؤثر العلاج الكيماوى على الناس بصور مختلفة ويتوقف إحساسك به اعتمادا على حالتك الصحية العامة قبل البدء بالعلاج ونوع السرطان المصاب به ومرحلته ونوع العلاج الكيماوى الذى تحصل عليه والجرعة المكتوبة. لا يعلم الطبيب بالضبط بماذا ستشعر أثناء تناول العلاج الكيماوى. • لا يشعر البعض بحالة طيبة بعد الحصول على الجرعة والأثر الجانبى المشترك هو الاحساس بالتعب والارهاق الشديد. يمكن الاستعداد لهذا التعب بالأتى: - عدم الذهاب بمفردك لتناول الجرعة. - الراحة التامة فى يوم تناول الجرعة واليوم الذى يليه.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4