أمي 48 سنه كان هرمون الحليب 44 وإفراز حليب بالثدي واستعملت بروموكربتين وانخفض الى 38 وقل الإفراز وبعد 40 يوم اصبح 470 ng/ml ماسبب ارتفاعه المفاجئ علما بأنها تستخدم اوميز بلس

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 2
الرجاء استشاره طبيب مختص بالغدد الصماء و ذلك لحاجه تقييم الحاله و احتماليه عمل صور إشعاعية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
اوميز بلس لا يؤثر ع هرمون الحليب،،،لذا مراجعة طبيب ،،،
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4