امي 48 سنه منقطعة الدورة من 4 سنين لديها ارتفاع هرمون fsh 175 وارتفاع في هرمون الحليب كتب لها دواء dostinex حبه كل أسبوع و بريمروز إي .. هل هناك مشكله من استخدام البرقدوش ؟

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
لا يوجد مشكلة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل ممكن انه احمل وانا عندي ارتفاع في هرمون fsh
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-12 17:01:48
د.زهير الكيالي د.زهير الكيالي نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
الطبيعي ان يكون الهرمون اقل من ١١ لكن الى. ١٥ يبقى في امل كل مازادت كل ما الامل يضعف
هل تريد التحدث الى طبيب:
امي 48 سنة ولم تأتيها الدورة من شهرين هل هذا طبيعي
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-05 21:04:33
د.زهير الكيالي د.زهير الكيالي نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
اعملي لها FSH لو كانت النتيجه فوق ١٥ فهذه تكون اعراض انقطاع للدوره نظراً ان عمرها ٤٨ سنه
هل تريد التحدث الى طبيب:
من مادا يرتفع هرمون الحليب عند العزباء ...وهل هو خطير
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-18 03:25:56
د.مروة ابو بكر د.مروة ابو بكر نسائية وتوليد
نسائية وتوليد مصر
يرتفع هرمون البرولاكتين ( الحليب ) نتيجة التوتر و الضغط النفسي و هناك بعض الادوية تؤدي الى ارتفاعه مثل مضادات الاكتئاب و مضادات الحموضة
هل تريد التحدث الى طبيب:
فتاه غير متزوجة احس بألم في الثدي الايسر فقط وعندي ارتفاع في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-08-22 12:40:14
د.محمد محمد الحناوى د.محمد محمد الحناوى نسائية وتوليد
نسائية وتوليد مصر
نعم هذا هو السبب ولكن لابد من التأكد من سبب ارتفاع هرمون الحليب بعمل أشعة جانبية على الرأس و عمل كشف قاع عين و مجال رؤية
هل تريد التحدث الى طبيب:
أمي 48 سنه كان هرمون الحليب 44 وإفراز حليب بالثدي واستعملت...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-06-21 23:19:48
د.ماريا محمد غانم محمد د.ماريا محمد غانم محمد نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
اوميز بلس لا يؤثر ع هرمون الحليب،،،لذا مراجعة طبيب ،،،
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-06-21 23:17:17
د.اسامة خالد د.اسامة خالد نسائية وتوليد
نسائية وتوليد الاردن
الرجاء استشاره طبيب مختص بالغدد الصماء و ذلك لحاجه تقييم الحاله و احتماليه عمل صور إشعاعية
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا هاجر عمري 25 سنة متزوجة منذ 3 سنوات عندي الدورة الشهرية منقطعة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-25 11:05:57
د.محمد كساب د.محمد كساب طوارىء
طوارىء مصر
يجب مراجعة طبيب امراض النسا لوصف العلاج المناسب و معرفة السبب فى زيادة الهرمونات هل بسبب زيادة الافراز من الفص الخلفى من الغدة النخامية او بسبب وجود مرض فى العضو التناسلى يمنع الاستفادة من الهرمونات
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4