السلام عليكم : أنا امرأة عمري 30 عاما وقد لاحطت منذ فترة أنه عندما أـشرب النسكافيه بعد ساعة تقريبا أشعر بدوخة واضطراب في الرؤية واضطراب في جسمي نوعا ما وأشعر بالإرهاق النفسي أيضا بحيث أنني أشعر بالخوف من شيء ما هو السبب علما أنني عندما أشرب القهوة لا شعر بهذه الأعراض ؟

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 1
انصحك بمراجعه اخصائي باطنيه اعصاب.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4