انا عمري 29 عاما ومعي طفله عمرها 3 شهور انجتها بعمليه قصريه وبعد العمليه بشهرين نزلت الدوره الشهريه و استخدمت حبوب منع الحمل ووقفتها بعد خمسه ايام من دون علمي انها قد تسبب نزيف و هذا ماحصل و تم وقف النزيف بعد 4 ايام بتدخل طبي وبعد وقف النزيف حسيت بضعف شديد و هبوط بالضغط و حرقه في الرأس

عدد الإجابات: 1
لا اعتقد بأن النزف الذي ينتج عن وقف حبوب منع الحمل يكون شديد لدرجة ان يسبب فقر دم ولكن يجب عمل تحليل دم على اي حال لأحتمال وجود انيميا (فقر دم ) ويجب ايضا قياس ضغط الدم وعمل تحليل للسكر والعلاج سيكون سهل ان شاء الله بعد تشخيص السبب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4