انا سيدة لدى ثلاث أولاد وعند 47 سنه منذ تقريبا 8 أشهر امتنعت عن أخذ حبوب منع الحمل ومن بعدها يتساقط شعرة كتير وأصبح ضعيف وقليل هل يوجد علاج لذلك

عدد الإجابات: 1
عليكي بعمل تحليل صورة دم كاملة لمعرفة وجود انيميا او فقر دم تسبب ذلك وعمل هرمونات الغدة الدرقية و هرمونات التبويض
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا سيده ابلغ من العمر 29 عاما اصبت بحمل خارج الرحم وأخذت حقنة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-03-24 09:29:54
د.أحمد الراس د.أحمد الراس نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
افضل الطرق لمنع الحمل بالنسبة لك هي حبوب منع الحمل حيث ان تركيب اللولب ممنوع طالما انه كان هناك حمل خارج الرحم وانا ايضا انصح بالانتظار لمدة 6 اشهر قبل الحمل مرة اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ممكن سؤال انا وضعت لولب منذ خمس شهور هل استطيع اخذ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-06-22 22:52:53
د.خليل عزام د.خليل عزام جراحة عامة
جراحة عامة فلسطين
حبوب منع الحمل لا تمنع نزول الدورة الشهرية. وليس لها لزوم خلال وجود اللولب. نعم هناك علاج هرموني لما تريدين , ولكن يمكن ان يحدث اضطراب هرموني بعد ذلك, الافضل مراجعة الاخصائي لعمل بعض الدراسات ووصف الجرعات اللازمة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من انقطاع الدورة الشهرية اكثر من 7 سنوات وعندى انيميا ولدي 47...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-24 00:52:17
د.طارق احمد ابو الرب د.طارق احمد ابو الرب نسائية وتوليد
نسائية وتوليد فلسطين
يجب مراجعة الطبيب لعمل فحص دم لتحديد نوع الانيميا وفحص جسدي كامل مع الفحوصات المخبرية و غير المخبرية التي يحددها الطبيب المعالج لتشخيص سبب الانيميا ومن ثم أخذ العلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
أريد أن أعرف التأثيرات الجانبية لتناول حبوب منع الحمل على المرأة ...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-11-25 07:06:47
د.شذى هاني البيك د.شذى هاني البيك صيدلاني
صيدلاني الاردن
ليس بالضرورة أن تصاب أي إمرأه بهذه الاعراض الجانبية و قد تختلف من سيدة لاخرى ، يجب تناول هذه الحبوب تحت اشراف طبيب، في حال لاحظت أي أعراض جانبية شديدة أو استمرت لفترة طويلة فيفضل استشارة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-11-25 07:06:21
د.شذى هاني البيك د.شذى هاني البيك صيدلاني
صيدلاني الاردن
هناك عدة أثار وأعراض ثانوية ناتجة جراء تناول حبوب منع الحمل منها الآتي : 1- اضطرابات المعدة : قد تسبب حبوب منع الحمل قيئاً ودوخة وشعوراً بالثقل في منطقة المعدة ، وهي عوارض شبيهة بتلك التي تشعر بها المرأة الحامل عند الصباح ، لكن هذه الأعراض تزول بعد أيام . 2 - زيادة الوزن و السمنة :تبين أن نصف النساء اللواتي استعملن الحبوب لمدة سنة وأكثر قد زاد وزنهن 1 أو 2 كيلو تقريباً . 3- آلام و احتقان في الثدي . 4-تقلبات المزاج و العصبية 5- الصداع 6- تغيرات في الدورة الشهرية
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اجهضت منذ اربعة ايام وهذه المرة تانية ووصفلي الدكتور حبوب منع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-11 13:27:30
د.أحمد خيون ألصكبان د.أحمد خيون ألصكبان جراحة عامة
جراحة عامة العراق
معلومات السائل تقول انه ذكر وعمره ٤٥ سنة ويقول في السؤال انا والسؤال نسائي جدا جدا نرجوا التوضيح
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 38 سنة انقطع الطمث منذ ثلاث سنين تقريبا .. لكن ان تناولت حبوب...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2012-09-10 11:46:23
طاقم الطبي طاقم الطبي
انصحك باجراء فحص ال FSH ثاني يوم من نزول الدوره بعد اخذ العلاج الهرموني للتاكد من ان نسبته عاليه ( اكثر من ١٠) لتشخيص ان لديك فشل مُبكر للمبايض . فهناك ما يسمى بالفشل المبكر للمبايض وهو يحدث عندما تتوقف المبايض عن القيام بوظيفتها بانتاج البويضات او بانتاج عدد قليل منها وذلك قبل سن الاربعين. وقد يحدث احياناً فشل المبايض من منذ سن المراهقه. وحتى الان لم يتم التعرف بوضوح على الاسباب المؤديه الى فشل المبايض, فيمكن ان تكون الاسباب وراثيه او نتيجه خلل في جهاز المناعه مما يؤدي الى مهاجمه المبايض. لذلك اذا تم التاكد من التشخيص على طبيبك اعطائك حبوب هرمونيه بديله لتفادي حصول هشاشه عظام مبكره . كما انصحك باجراْء فحص لهرمون لنسبه هرمون الحليب بالدم وهرمونات الغده الدرقيه, فخلل باحدى هذه الهرمونات قد يؤدي الى خلل بالدوره.
2012-09-10 07:05:49
د.اسماعيل ابو محفوظ د.اسماعيل ابو محفوظ نسائية وتوليد
نسائية وتوليد الاردن
There are several reasons for missing your period that long, this may include diseases of the ovaries, like the polycystic disease, it may well be diseases of glands like the thyroid and the pituitary, in addition; premarure failure of the ovaries although no common but may happen.without complete investigations, it would be difficult to know the cause, some coild like the Mirena IUS ( the hormonal cpoil) may cause the period to disappear in around 20% of women, but i think you should be thoroughly evaluated before we decide the cause and the treatment. Regards
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4