انا عمري 34 و اعاني انقطاع الدورة لدي هرمون الحليب مرتفع هل من الممكن ان تنقطع الدورة بشكل نهائي و مفاجئ و بلا عودة؟

عدد الإجابات: 1
انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاعاده فحص لنسبه هرمون الحليب بالدم ومن ثم اعطائك علاج حتى يرجع الى نسبته الطبيعيه, وكذلك اذا كانت نسبه هرمون الحليب اكثر من 100 فانت بحاجه لاجراء تصوير بجهاز الرنين المغناطيسي للغده النخاميه لاستبعاد وجود ورم (غالباً حميد) في الغده النخاميه ومن ثم اعطائك العلاج المناسب لهذا, فبعد ان يعود هرمون الحليب لنسبته الطبيعيه غالباً تعود الدوره .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4