السلام عليكم اود السؤال عن الكيس الذي يظهر في مهبل المراة مع العلم انه لا يسبب ألم والطبيب قال انه نتيجة للقلق وقدم للمريضة جال واذا مااختفى يمكن تكون عملية

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
اسمه بارثولين سيست ناتج عن التهاب في غدة البارثولين هذه الغدتين توجد واحده على اليمين والاخرى على اليسار غالباً علتجها جراحياً
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ماهي الاشغال التي يمكن ان تتجنبها المراة الحامل في بداية الحمل؟
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-07-13 18:37:04
د.محمد انور أبوعرب د.محمد انور أبوعرب نسائية وتوليد
نسائية وتوليد مصر
كل الاشغال المصحوبة بجهد بدني او نفسي
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-07-13 18:29:01
د.محمد دياب د.محمد دياب نسائية وتوليد
نسائية وتوليد مصر
عدم تناول أي نوع من أنواع الأدوية بدون استشارة الطبيب، نظراً لما قد يسبّبه تناول بعض الأنواع من الأدوية أثناء فترة الحمل من أضرار شديدة، والتي بدورها قد تؤدّي إلى إصابة الجنين بالأذى، ولذلك يجب عدم تناول أي نوع من الأدوية بدون استشارة الطبيب. السّفر: يمكن للمرأة الحامل السفر إلا إذا كانت تعاني من بعض المشكلات الصحية، ويفضل عدم السفر في الحالات التالية: الإصابة بإرتفاع ضغط الدم أثناء الحمل. الإصابة بمرض السكري، الذي يتطلب وجود الرعاية الصحية المستمرة. مشاكل الحمل العديدة التي يمكن أن تؤدي لولادة مبكرة. وجود المشاكل الصحية عند الأم مثل مشاكل في القلب والشرايين.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا تزوجت من 4 أشهر و أحسست أن فتحت مهبل اتسعت حيت لا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-02 00:55:31
د.الاستشاري مروان سليمان السمهوري د.الاستشاري مروان سليمان السمهوري نسائية وتوليد
وعليكم السﻻم.احد اﻻسباب صغر حجم القضيب.ﻷن الحل اﻵخر هو عملية تضييق لك.وما زلت صغيرة على ذلك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اود ان اعلم اذا كانت مشروبات الطاقة مثل amp وغيرها يمكن ان تسبب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-03 01:58:31
د.نور الدين عبد الله كتانة د.نور الدين عبد الله كتانة طب الاسرة
لا توجد لحد الان دراسات حول هذا الموضوع و لكن كما يقول المثل العراقي (كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده) و هذا ينطبق على الأفراط في أي شيء
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا مند صغري من افرازات في المهبل وهي بيضاء ولزجة ولها رائحة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-25 11:10:44
د.محمد كساب د.محمد كساب طوارىء
طوارىء مصر
يمكن ان تكون الافرازات طبيعية و لكن اذا زادت كمية الافرازات مع الشعور باى اعراض اخرى يجب رؤية الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل نقص هرومون الاستروجين قد يكون وراثي وماهو العلاج الفعال الذي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-06 00:03:13
د.باسم خوري د.باسم خوري نسائية وتوليد
نسائية وتوليد الاردن
تقدم العمر وقرب انقطاع الدورة يقلل نسبة الاوسترجين الضروري للافرازات والرطوبة،ممكن استعمال الهرمونات التعويضية اذا لا تتعارض مع وضعك الصحي وعن طريق طبيب النسائية
هل تريد التحدث الى طبيب:
لسلام عليك هل حب ميثفورمين هايدروكلورايد لانقاص الوزن لغرض الحمل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-08 11:38:18
د.ملاك محمد طيفور د.ملاك محمد طيفور دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
لا يؤثر بالعكس فقد وجدت بعض الدراسات انه يساعد في تنظيم عمل الهرمونات ولكن ينصح باستشارة الطبيب قبل استخدامها
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4