السلام عليكم..تاخرت الدوره علي شهر وكم يوم فا قمت بزيارة الطبيب اعطاني دواء لنزول الدوره فا نزلت الحمدلله.مع العلم بان صدري بوجعني كتير فا قمت بزياره طبيبه نسائيه عملتلي فحص سرسري فا حكتلي انه زياده في هرمون الحليب اعطتني اعمل فحوصات لسا ما عملت الفحوصات وصدري الايسر بوجعني كتير مع الم في الابط لا يوجد افرازات ولكن حلمه تصغر بعدين ترجع لوضعها الطبيعي وحلمة الصدر الايمن لون راسها زهر مره ابيض ولهلا صدري الايسر بوجعني. شكرآ

العمر: 23 سنة
عدد الإجابات: 1
انصحك باجراء فحص لنسبه هرمون الحليب بالدم.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4