زوجتي تعاني من الام شديدة في المفاصل والعضلات وكثرة التعرق والشعور بالحر-هل لذلك علاقة بعمليات استئصال الرحم والغدة الدرقية التي اجرتهما قبل مدة وجيزة

عدد الإجابات: 1
الاعراض المذكورة على الاغلب هي اعراض زيادة في هرمون الغدة الدرقية وبالاخص عند استئصال الغدة فان المريض يوصف له دواء مركب مشابه في عمله لهرمون الغدة الدرقية فيجب معرفة الجرعة المناسبة للمريض يفضل المتابعة عند اخصائي الغدد المعالج
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4