شربت مشروب طاقة في وقت الدورة فهل سيسبب لي مشاكل ك العقم

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
لا ضرر منه لا تقلقي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل صحيح شرب الزنجبيل وقت الدورة يسبب العقم؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-13 10:06:44
د.ماريا محمد غانم محمد د.ماريا محمد غانم محمد نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
لا غير صحيح،،،لانفضل المشروبات المحتوية على الجينجر فى الحمل،،،
هل تريد التحدث الى طبيب:
اود ان اعلم اذا كانت مشروبات الطاقة مثل amp وغيرها يمكن ان تسبب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-03 01:58:31
د.نور الدين عبد الله كتانة د.نور الدين عبد الله كتانة طب الاسرة
لا توجد لحد الان دراسات حول هذا الموضوع و لكن كما يقول المثل العراقي (كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده) و هذا ينطبق على الأفراط في أي شيء
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل الافرازات المهبلية غيرىالطبيعية تشكل سببا في العقم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-15 22:56:34
د.زهير الكيالي د.زهير الكيالي نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
حالات نادره في العاده ان تعالجت لا بنصل اي مضاعفات
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل العادة السرية تسبب العقم للنساء وانتفاخ بالبطن وتؤخر الدورة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-13 20:20:57
د.زهير الكيالي د.زهير الكيالي نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
اا ليس لها علاقه بكل هذا
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل التكيس المبيض تسبب العقم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-23 16:30:22
د.محمد الشروف د.محمد الشروف نسائية وتوليد
نسائية وتوليد الاردن
نعم قد تؤدي إلى العقم
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل شرب القرفة والمشروبات التي تساعد علي نزول الدورة الشهرية يمكن...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-12-30 17:33:43
د.مدحت محمد البقاعي د.مدحت محمد البقاعي طب عام
طب عام الاردن
يرجى الابتعاد عنةهذه المشروبات في فتره الحمل الاولي لا نزيد من انقباضات الرحم واخد حبوب duphaston 100mgمرتين يموميا في الشهور التلات الاولى
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-12-30 09:35:51
د.دكتوره فاطمه عطيه د.دكتوره فاطمه عطيه نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
اختى ابتعدى عن هذه المشروبات اثناء فترة الحمل واللذى يساعد على تثبيت الحمل هو اخذ حبوب دوفاستون يوميا
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4