فتاه غير متزوجة احس بألم في الثدي الايسر فقط وعندي ارتفاع في هرمون الحليب هل هذا هو السبب وهل هو خطير؟

العمر: 19 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم هذا هو السبب ولكن لابد من التأكد من سبب ارتفاع هرمون الحليب بعمل أشعة جانبية على الرأس و عمل كشف قاع عين و مجال رؤية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
فتاة غير متزوجة حجم الثدي الايسر اكبر من الايمن شوي..يوجد ارتفاع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-04 22:23:12
د.زهير الكيالي د.زهير الكيالي نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
لا ليس هرمون الحليب هو السبب الان هرمون الحليب تاثيره على اليمين واليسار متساوي لكن عاده لا يوجد ثديين بنفس الحجم اطلاقاً طالما الفارق قليل فهذا طبيعي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحس بألم في تدي الايسر في الاول...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-10-06 12:36:00
د.إيناس القدومي د.إيناس القدومي صيدلاني
صيدلاني الاردن
من الطبيعي الشعور بألم الثدي قبل موعد الدورة الشهرية و اثناء الدورة , و قد يبدأ الألم قبل اسبوع من موعد الدورة و يستمر خلال الدورة , لا داعي للقلق ننصحك بمراجعة طبيب نسائية مختص لعمل الفحوصات الازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-10-06 08:50:39
د.أحمد الراس د.أحمد الراس نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
هناك أسباب عدة لألم الثدي اهمها ارتفاع مستوى هرمون الحليب وايضا احتقان الثدي وفي حالات نادرة قد يكون السبب وجود تليفات او اورام في الثدي ولم ان هذا نادر الحدوث في سنك هذا لذا انصح بعمل تحليل لهرمون الحليب ثم عمل فحص اكلينيكي للثدي وقد يستلزم الأمر عمل اشعة للثدي لذا انصح باستشارة طبيب مختص لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور انا فتاه 20 سنه يخرج من الثدي ماده بيضاء هل هذا هو حليب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-21 19:35:23
د.محمد كساب د.محمد كساب طوارىء
طوارىء مصر
طبيعى و ذلك يعود لوجود هرمون البرولاكتين فى الدم و لا يوثر على الانجاب و لكن اذا كانت الحالة تستمر بشكل غير طبيعى و ليس لها علاقة بقرب الدورة الشهرية فيجب زيارة طبيب النسا و عمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بالم في الثدي وخاصه في منطقه الحلمه .. متزوجه .. هل هذا دلاله ع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-24 01:53:18
د.اسامة خالد د.اسامة خالد نسائية وتوليد
نسائية وتوليد الاردن
الافضل مراجعه طبيب الجراحه العامه
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل تناول أقراص سولبريد لمدة شهر يؤدي الى وجود الحليب في الثدي مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-07-13 18:39:05
د.الزروق محمد الزروق الزائدي د.الزروق محمد الزروق الزائدي نسائية وتوليد
نسائية وتوليد ليبيا
لا علاقة لمستحضر سولبريد 20 ملجم بوجود الحليب في الثدي حيث ان المادة الفعالة هي Prednisolone و هو نوع او مشتق من الهيدروكرتزون .. بالنسبة للحليب ننصح باجراء تحليل لهرمون البرولاكتين في الدم
هل تريد التحدث الى طبيب:
من مادا يرتفع هرمون الحليب عند العزباء ...وهل هو خطير
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-18 03:25:56
د.مروة ابو بكر د.مروة ابو بكر نسائية وتوليد
نسائية وتوليد مصر
يرتفع هرمون البرولاكتين ( الحليب ) نتيجة التوتر و الضغط النفسي و هناك بعض الادوية تؤدي الى ارتفاعه مثل مضادات الاكتئاب و مضادات الحموضة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4