عمري 21 سنه غير متزوجه لاحظت ان عندنا العب رياضه و بالاخص تمارين الارجل اشعر بالم في رحمي و بالاخص الجنب الايسر لاحظت هذا الالم بعد ابرة المسكن للدوره الشهريه التي تاخذ ف العضل ( فولتارين ) كل شهر اخذ هذا المسكن

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
يمكن لك بداية تناول دواء مضاد تشنج اثناء بدء الطمث لانني لا انصح بتناول مثل هذا الدواء الفولتارين على المدى البعيد لما له من تاثيرات جانبية تراكمية مهمة على الاذن والكلية وسبب الالم هو بالطبع تابع لمكان الحقن , لا باس يخف مع الوقت .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4