مرحباً في فترة حملي وبعد الولادة بثلاثة أيام تعرضت لتشنجات في المنطقة اليسرة من جسمي وعدم القدرة على الكلام وبعد التشخيص وعمل صورة MRI كتب لي الطبيب دواء Tegretol CR200 وأنا أتناوله منذ ٦شهور فهل هذا الدواء يزيد الوزن علماًأ أن وزني زاد كثيرأ وأشعر بألم كبير في عظامي أفدوني وشكراً

عدد الإجابات: 1
هذا الدواء يستعمل لعلاج الصرع ولست ادري ما طبيعة التشجنات التي حدث بعد الولادة هل هي نتيجة تسمم حمل ام نتيجة صرع قديم وعموما لا تعتقد بان هذا الدواء يسبب السمنة ولكني انصحك باستشارة طبيبك عن فترة استعماله الى متى والله الموفق
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4