كان لدي نزيف في الرحم لمدة شهرين فقمت بعملية استئصال الرحم و بعد ظهور نتائج تحليل عينة من الرحم تبين وجود سرطان وعلي ان اخضع للعلاج الكيميائي, فما اثار هذا العلاج على الصحة?

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
يؤثر العلاج الكيماوى على الناس بصور مختلفة ويتوقف إحساسك به اعتمادا على حالتك الصحية العامة قبل البدء بالعلاج ونوع السرطان المصاب به ومرحلته ونوع العلاج الكيماوى الذى تحصل عليه والجرعة المكتوبة. لا يعلم الطبيب بالضبط بماذا ستشعر أثناء تناول العلاج الكيماوى. • لا يشعر البعض بحالة طيبة بعد الحصول على الجرعة والأثر الجانبى المشترك هو الاحساس بالتعب والارهاق الشديد. يمكن الاستعداد لهذا التعب بالأتى: - عدم الذهاب بمفردك لتناول الجرعة. - الراحة التامة فى يوم تناول الجرعة واليوم الذى يليه.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4