لدي تقرحات في كلتا الحلمتين و احيانا تصاحبها حبوب صغيرة تظهر و تختفي عند ترطيبها بالفازلين مع العلم أني لست مرضع و في الوقت نفسه اعاني من جفاف البشرة

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 2
التقرحات بسبب حساسية الجلد و احتكاكهما بالصدرية . يتطلب استخدام كريمات طبية لعلاج تشققات الحلمه ، ويمكنك استخدام زيت الزيتون . مع لبس صدرية طبية مبطنه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ان تتشقق الحلمتين بسبب جفاف الجلد الحاد أو إذا كان لديك الأكزيما. بأمكنك استخدمات المرطبات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4