ما سبب أنه كلما جاءتني الدورة الشهرية يحدث لي انتفاخ شديد تحت العينين يبقى تقريباً 3 أيام .علماً أن مدة الدورة 7 أو 8 أيام . عازبة عمري ٣٥ عاماً فماذا أفعل ؟

العمر: 41 سنة
عدد الإجابات: 1
في منتصف الثلاثينيات قد تصاب بعض السيدات بما يسمى احتقان ما قبل الدورة بسبب احتباس السوائل في الجسم مما يسبب الآم في الثدي او البطن مع انتفاح في البطن وقد يصيب الانتفاخ ما تحت العينين وفي العادة يحدث هذا قبل نزول الدورة بحوالي اسبوع وفي مثل هذه الحالات ننصح باستعمال حبوب ماغنيسيوم حبة يوميا واذا لزم الأمر بالامكان استعمال حبوب مدرة للبول بجرعة خفيفة لتخليص الجسم من السوائل المسببة للورم على الا يستعمل هذا الدواء لأكثر من اسبوع
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4