هل من جواب؟ انا فتاه في 28 من عمري لاحظت منذ كان عمري27 بظهور حبه تحت جلد الابط الحبه بحجم الحمص وهي مخفيه تحت الجلد اي انا لا ارها اتحسسها فقط الانتفاخ بسيط في منطقة الابط اليسرى واشعر طبعا بالم خفيف وتزول من نفسها خلال 4 ايام او 3 ولا تظهر الا كل شهرين او شهر وبعض المرات اكثر من شهر والغريب في الامر انها تظهر في الابط الايسر ثم تزول وبعد مرور يومين من زوالها تظهر في الابط الايمن بنفس الالم الخفيف والانتفاخ البسيط وهذا ليس شرطا يعني نادرا ما يحدث هذا والى الان على نفس الحال انا لم اعرف في حياتي مثل هذا الشيء الى من سنه تقريبا وسجلي العائلي سليم من الامراض . وكذلك انا استخدم كريم ازالة رائحة العرق من سنوات ولم يحدث لي شيء من ما ذكرت افيدوني .؟

عدد الإجابات: 1
ما هو مزيل العرث الذي تستعملين؟؟ لا تستعملي مضاد للتعرق،antiperspirant، بل استعملي مضاد للرائحة Deodorant فقط، لأن الأول يمنع التعرق ، أي خروج العرق من الغدد العرقية مما يؤدي إلى احتلاسه في الغدد وهذا قد يسبب التهاب الغدد العرقية أو انتفاخها، أما الثاني فهو لا يمنع التعرق بل فقط يمنع الرائح ويخرج العرق بشكل عادي. إذا لم تستفيدي فيجب البحث عن شيء آخر؟؟
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4