Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-02
د. نور الدين عبد الله كتانة
د. نور الدين عبد الله كتانة طب الاسرة
لا توجد لحد الان دراسات حول هذا الموضوع و لكن كما يقول المثل العراقي (كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده) و هذا ينطبق على الأفراط في أي شيء
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2010-06-02
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2010-10-27
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
فرصة ان يزداد طول الانسان بعد عمر 21 تكون ضعيفة بغض النظر عن الدراسات التي تبين ان نمو الانسان يمكن ان يمتد الى 23 عاما المهم معرفة سبب قصر القامة الذي تعاني منه...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-05-28
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-06-22
د. فوزي عدنان عبدالحميد
د. فوزي عدنان عبدالحميد نسائية وتوليد
اذا كان هنالك خوف من نسيان حبوب منع الحمل .. فممكن تفيير الوسيلة المستخدمة كأن تركب لولب او انها تستعمل الابر (( الحقن العضلي)) يفضل ايقاف الحبوب في هذا السن
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-07-29
د. ماريا محمد غانم محمد
د. ماريا محمد غانم محمد نسائية وتوليد
Altibbi Login Key 1 2 4