Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2013-01-31
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
قد تكون هذه الافرازات نتيجه التهابات مهبليه (فطريه او بكتيريه) او نتيجه وجود التهبات بمجرى البول , انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه للفحص ومن ثم اعطائك العلاج اللازم.
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-07-04
د. فوزي عدنان عبدالحميد
د. فوزي عدنان عبدالحميد نسائية وتوليد
لا .. على الاطلاق هذا الدواء لن يؤخر التبويض ... رغم انه قد يؤخر الدورة
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-16
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-11-10
د. منى ابو طعام
د. منى ابو طعام نسائية وتوليد
الإفرازات البيضاء هي نتيجة الالتهابات الفطرية، وجود اللولب هو عامل مساعد باستمرار الالتهاب. يجب مراجعة طبيب لإجراء الفحوصات وإعطاء العلاج المناسب.
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-01-13
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-09-24
Altibbi Login Key 1 2 4