1 اجابات
2011-12-31
نصائح لعلاج النحافه : ١- تناول الطعام فى أماكن مفتوحة هادئة ويفضل أن يتم تناول الطعام مع مجموعة. ٢- يمكن اللجوء للأدوية الفاتحة للشهية والتى تساعد على تناول الطعام...
1 اجابات
2016-06-02
لا توجد لحد الان دراسات حول هذا الموضوع و لكن كما يقول المثل العراقي (كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده) و هذا ينطبق على الأفراط في أي شيء
1 اجابات
2010-05-06
سبب الهالات السمراء هو ارتشاح الكريات الحمراء تحت العينين حيث يتكسر الهيموجلوبين في الأنسجة المحيطة الى مادة أخرى تصبغ لون الجلد خاصة انها حساسة ورقيقة,...
1 اجابات
2012-06-20
قد تكون هذه الافرازات نتيجه التهابات مهبليه فطريه او بكتيريه، لذا انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاخذ عينه من هذه الافرازات لفحصها مجهرياً واذا احتاج الامر...
3 اجابات
2015-06-04
بالنسبة للدوره قد تغيب نتيجه للرضاعه الطبيعية لمده ٦شهور إذا لم يكن هناك غذاء مساعد للطفل أما بالنسبة للرائحة الكريهة والألم يجب مراجعه طبيب نسائية لإجراء فحص طبي...
1 اجابات
2015-07-24
1 2 4