1 اجابات
2010-10-07
في عمر الشهرين يعطى الحليب كل ساعتين أو ثلاث ساعات بإمكانك بعد الشهر الثالث تنظيم الرضاعة حسب حاجة الطفل كل ثلاث أو أربع ساعات
1 اجابات
2013-12-26
ليس هناك اي دراسات تثبت على ان صبغه الشعر تؤثر على الرضاعه او الرضيع.
1 اجابات
2015-07-01
ابجثي عن هذا الموضوع على الانترنت ،الموضوع طويل للشرح
1 اجابات
2015-07-14
طبعا خلل الغدة هو أحد أسباب الجهاض لكن هناك اسباب أخرى كثيرة، لذا ننصح بأخذ علاج الغدة قبل وأثناء الحمل
1 اجابات
2015-09-09
1 اجابات
2016-06-02
لا توجد لحد الان دراسات حول هذا الموضوع و لكن كما يقول المثل العراقي (كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده) و هذا ينطبق على الأفراط في أي شيء
1 اجابات
2016-06-11
شيء طبيعي فقد يكون بسبب ثقل الحمل او بداية التقلصات الرحميه و لكن مع ذلك تاكدي من عدم وجود الالتهابات المهبلية
1 2 4