1 اجابات
2012-11-23
قد بتفاوت طول الدورة الشهرية من سيدة الى أخرى وطالما ان الدورة تأتي كل 25 الى 35 يوم في تعتبر منتظمة بشرط الانتظام اي بعدم نزولها مرة بعد 25 يوم ومرة بعد 35 يوم او ما شابه...
1 اجابات
2013-03-15
اذا لم يكن هناك استجابه اثناء استعمال الكريمات الخاصه بالتشققات والترهلات فانصحك بممارسه التمارين الرياضيه ومراجعه طبيب جلديه.
1 اجابات
2015-07-02
الاعراض المذكوره تسمى اعراض ماقبل الدوره و يجب مراجعه الطبيب لاعطاء بعض العلاجات لتخفيف من الاعراض و التأكد من سلامه المعده و اعطاء النصائح و العلاجات اللازمه و...
1 اجابات
2015-12-18
ارتفاعالصغض في الحمل غالباً يكون علامة تسمم حمل وهذا يتسبب في مخاطر على الام الحامل وعلى الجنين وفيها حياة وموت لعذا الطبيب يحاول ان يولد ها في اسرع وقت ممكن
1 اجابات
2016-06-02
لا توجد لحد الان دراسات حول هذا الموضوع و لكن كما يقول المثل العراقي (كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده) و هذا ينطبق على الأفراط في أي شيء
1 اجابات
2012-06-13
ليس لدي علم عن علاجات طبيعيه او غير جراحيه لتكبير الثدي.
1 2 4