Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2010-06-19
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2012-12-12
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
هناك عده اسباب قد تؤدي الى تاخر وعدم انتظام في الدوره الشهريه ومنها: ١.القلق والتوتر ٢.عدم اتزان في النظام الغذلئي ٣. تكيس على المبايض ٤. خلل في هرمونات الجسم مثل :...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2011-03-13
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2011-08-07
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2011-08-22
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
-------------------------------------------------------------------------------- السلام عليكم رمضان كريم وكل عام وانتم بخير اخي اريد استشارتك بخصوص الم بركبي والم بالكاحل وايضا كنت اشعر بخدر بالجهه اليمنى للوجه والكتف اليمين وبالقدم اليمبن عند الركبه والفخده لقد ذهبت لغرفه الطوارئ هنا بامريكا وعملوا لي فحوصات دم كامله وعملوا لي تخطيط للقلب وعملوا التراساوند للقدمين وايضا فحص للمخ الي بيكون بالماكنه واصوات النتائج الحمد لله كل شيء تمام وايجابي واستشاروا طبيب اعصاب ولم يعرفوا الالام القدمين ولا ايه سبب التخدير وقالوا يمكن ان يكون السبب التوتر واعصاب ولازم ان ارتاح طيب انا الحمد لله اعصابي كويسه يمكن ايام الحمل كنت كثير متوتره وخايفه من الولاده والصفائح الدمويه كانت واطيه وكنت خايفه على البيبي على فكره انا لي والده الان 2 شهرين وبعد الولاده اصابني الم بالنفق الرسغ باليدين وكان شديد وخفت كثيرا وبعدها بشهر اصابني الم بالركب وبكاحل القدمين وكنت كثير خايفه على حالي وعلى البيبي فتوترت اعصابي كثيرا الدكتورة قالت اعطي نفسي 3 اشهر بعد الولاده لارجع طبيعي الان دكتورةارجوا مساعدتي هل صحيح ممكن ان يكون اعصاب وتوتر هم السبب بكل هاي الاشياء الي بتحصل لي واذا كان صحيح ايه العمل وهل كلام الدكتوره صيح اعطي نفسي 3 اشهر بعد الولاده لارجع طبيعي على فكره انا الحمد لله ولدت قبل ولم يحصل لي مثل هذا وعمري 37 وهذا البيبي السادس ماشاء الله وايه لازم اساوي بقرأ قرأن لاريح نفسيتي وقرات ايات الرقيه وشربت ماء مقرأ عليه امس شعرت بالم بوجهي بالجهة اليسرى اسفل الخد فتوترت اعصابي وبعدها بالليل اصبح كاحل القدم يالمني ايه الي بيصيبني ايه بتنصحني ان اعمل وجزاك الله خيرا
الف مبروك على الطفل الجديد وهو بحاجة لأم قوية وصحيحة الجسم والروح , معظم فتياتنا العربيات يعانين في الاغتراب من التكيف مع المجتمع الجديد ومن التوتر الزائد , حل هذه...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2012-06-13
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
اذا حدث لديك اصفرار بسبب حبوب منع الحمل، فلا يمكنك استعمال اي نوع منها مجدداً. لذا انصحك اما بتركيب لولب. او بمراجعه طبيبك لمعرفه سبب حدوث الاصفرار، واذا كان نتيجه...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2013-03-11
د. أحمد الراس
د. أحمد الراس نسائية وتوليد
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2013-03-19
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
قد يكون ذلك بشكل طبيعي نتيجه عدم نضوج واتزان هرموني. انصحها بعدم اخذ ادويه وفقط مراقبه الدوره واذا استمرت كذلك بعد سنه يمكنكم مراجعه طبيبها النسائيه لفحص الرحم...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-09-04
د. نسيب الشبلي
د. نسيب الشبلي جراحة عامة
اولا قولي الحمدلله, ليس للالام علاقة مع العقم الافي حالات ضيقة مثل الاندوميتريوز لكن الالام تعتبر لحد معين طبيعية ولاداعي للقلق .
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-07-02
د. الزروق محمد الزروق الزائدي
د. الزروق محمد الزروق الزائدي نسائية وتوليد
Altibbi Login Key 1 2 4