1 اجابات
2011-01-13
من الممكن ان يكون هذا الصداع عبارة عن شقيقة او صداع توتري يمكن ان يتحسن على الباندول او النبروكسن اذا لم يكن هناك استفادة يجب عليك مراجعة طبيب لعمل فحص سريري و اعطاء...
1 اجابات
2011-06-28
لا يمكن تحزير الحالة، يمكن التهاب أو ورم أو أس=ي شيء، عليك مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.
1 اجابات
2011-08-22
-------------------------------------------------------------------------------- السلام عليكم رمضان كريم وكل عام وانتم بخير اخي اريد استشارتك بخصوص الم بركبي والم بالكاحل وايضا كنت اشعر بخدر بالجهه اليمنى للوجه والكتف اليمين وبالقدم اليمبن عند الركبه والفخده لقد ذهبت لغرفه الطوارئ هنا بامريكا وعملوا لي فحوصات دم كامله وعملوا لي تخطيط للقلب وعملوا التراساوند للقدمين وايضا فحص للمخ الي بيكون بالماكنه واصوات النتائج الحمد لله كل شيء تمام وايجابي واستشاروا طبيب اعصاب ولم يعرفوا الالام القدمين ولا ايه سبب التخدير وقالوا يمكن ان يكون السبب التوتر واعصاب ولازم ان ارتاح طيب انا الحمد لله اعصابي كويسه يمكن ايام الحمل كنت كثير متوتره وخايفه من الولاده والصفائح الدمويه كانت واطيه وكنت خايفه على البيبي على فكره انا لي والده الان 2 شهرين وبعد الولاده اصابني الم بالنفق الرسغ باليدين وكان شديد وخفت كثيرا وبعدها بشهر اصابني الم بالركب وبكاحل القدمين وكنت كثير خايفه على حالي وعلى البيبي فتوترت اعصابي كثيرا الدكتورة قالت اعطي نفسي 3 اشهر بعد الولاده لارجع طبيعي الان دكتورةارجوا مساعدتي هل صحيح ممكن ان يكون اعصاب وتوتر هم السبب بكل هاي الاشياء الي بتحصل لي واذا كان صحيح ايه العمل وهل كلام الدكتوره صيح اعطي نفسي 3 اشهر بعد الولاده لارجع طبيعي على فكره انا الحمد لله ولدت قبل ولم يحصل لي مثل هذا وعمري 37 وهذا البيبي السادس ماشاء الله وايه لازم اساوي بقرأ قرأن لاريح نفسيتي وقرات ايات الرقيه وشربت ماء مقرأ عليه امس شعرت بالم بوجهي بالجهة اليسرى اسفل الخد فتوترت اعصابي وبعدها بالليل اصبح كاحل القدم يالمني ايه الي بيصيبني ايه بتنصحني ان اعمل وجزاك الله خيرا
الف مبروك على الطفل الجديد وهو بحاجة لأم قوية وصحيحة الجسم والروح , معظم فتياتنا العربيات يعانين في الاغتراب من التكيف مع المجتمع الجديد ومن التوتر الزائد , حل هذه...
1 اجابات
2012-07-19
اذا كانت الدوره منقطعه منذ عام ونصف، وهرمون ال fsh مرتفع (اعلى من ١٠)، فهذا يعني ان فرصه حصول الحمل هي ضئيله جداً ، انصحك بالاستمرار على الحبوب الهرمونيه حتى تكون هناك...
1 اجابات
2013-01-17
من اعراض ارتفاع هرمون الحليب هو ١.اضطراب الدورة الشهرية أو غيابها ٢. تاخر الحمل ٣. استمرار تدفق الحليب من الثديين ٤. ضعف الشهوة الجنسية ٥. جفاف القناة التناسلية ٦....
1 اجابات
2013-03-19
قد يكون ذلك بشكل طبيعي نتيجه عدم نضوج واتزان هرموني. انصحها بعدم اخذ ادويه وفقط مراقبه الدوره واذا استمرت كذلك بعد سنه يمكنكم مراجعه طبيبها النسائيه لفحص الرحم...
1 2 4