1 اجابات
2013-03-25
انصحك باستشاره اخصائي جراحه عامه, ويفضل استشاره الطبيب المشرف على حالتك فهو لديه كل العلم عن حالتك, وعن نتيجه تحليل الانسجه وكذلك عن العلاج .
1 اجابات
2013-03-25
انصحك باستشاره اخصائي جراحه عامه, ويفضل استشاره الطبيب المشرف على حالتك فهو لديه كل العلم عن حالتك, وعن نتيجه تحليل الانسجه وكذلك عن العلاج .
1 اجابات
2013-03-25
جميع النساء والرجال يحبون الظهور بمظهر جنسي، بدون شعور، وبدون مبالغة، ولكن المرأة الجنسية زيادة ربما تبالغ في إظهار مواهبها وجمالها، وانفعالاتها.
1 اجابات
2013-03-25
ليس لدي علم عن استخدام حبوب منع الحمل مع الزيوت للشعر. انصحك باستشاره طبيب جلديه .
1 اجابات
2013-03-24
غالبا هذا نتيجه شد عضلي, انصك باستعمال مسكن موضعي (اي كريم او جل مسكن) واذا لم يتحسن الالم عليك مراجعه اخصائي باطنيه.
1 اجابات
2013-03-24
غالبا هذا نتيجه شد عضلي, انصك باستعمال مسكن موضعي (اي كريم او جل مسكن) واذا لم يتحسن الالم عليك مراجعه اخصائي باطنيه.
1 اجابات
2013-03-23
قد تكون هذه الاعراض من الاعراض الجانبيه لحبوب منع الحمل, وخاصة اذا كانت متزامنه مع استعمالها. انصحك بايقاف الحبوب ومراجعه طبيبك.
1 اجابات
2013-03-23
1 اجابات
2013-03-23
اللولب الهرموني يقلل من النمو الشهري للغشاء المبطن للرحم فتكون بطانة الرحم عندئذ نحيفة وغير مؤهلة للحمل وهذا ايضا يقلل عدد أيام وكثافة دم الدورة الشهرية وبعد سته...
1 2 4