1 اجابات
2012-06-13
اذا حدث لديك اصفرار بسبب حبوب منع الحمل، فلا يمكنك استعمال اي نوع منها مجدداً. لذا انصحك اما بتركيب لولب. او بمراجعه طبيبك لمعرفه سبب حدوث الاصفرار، واذا كان نتيجه...
1 اجابات
2012-06-13
قد يؤدي هذا الى خلل في الهرمونات وبالتالي الى خلل في الاباضه. لذلك انصحك بمراجعه طبيبك لفحصك واجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه مثل FSH,LH,PROLACTIN,TSH. فايضاً خلل في...
1 اجابات
2012-06-13
قد يؤدي هذا الى خلل في الهرمونات وبالتالي الى خلل في الاباضه. لذلك انصحك بمراجعه طبيبك لفحصك واجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه مثل FSH,LH,PROLACTIN,TSH. فايضاً خلل في...
1 اجابات
2012-06-13
ليس لدي علم عن علاجات طبيعيه او غير جراحيه لتكبير الثدي.
1 اجابات
2012-06-13
انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لفحص الرحم، بطانه الرحم والمبايض بجهاز الموجات الفوق صوتيه (السونار)، وكذلك اجراء فحوصات مخبريه مثل فحص ال FSH,LH,PROLACTIN,TSH ومن ثم حسب...
1 اجابات
2012-06-12
انصحك بالاكثار من شرب السوائل. اما بالنسبه الى مدر الحليب فهناك العديد من الاسماء التجاريه، يمكنك الحصول عليها من الصيدليات او بوصفه من طبيبك.
1 اجابات
2012-06-12
غالباً قد تكون هذه نتيجه وجود التهابات مهبليه فطريه او بكتيريه، لذا انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاخذ عينه من هذه الافرازات وفحصها مجهرياً وزراعتها ومن ثم اعطائك...
1 اجابات
2012-06-11
1 2 4