هل من مغيث تبلغ امي ٧٦ تعاني من تشنجات في الركبتين مع ارتفاع الضغط في

هل من مغيث.تبلغ امي من العمر٧٦ سنة تعاني من تشنجات في الركبتين مع ارتفاع الضغط في اوقات كثيرة ودون اسباب واضحة مع العلم انها تداوم منذ ٣٠ سنة على ادوية القلب .الاطباء يقولون ان تضارب ادوية القلب مع الروماتيزم هو الذي جعل العلاج صعبا .منذ سنة اصبحت لا تستطيع السجود اثناء الصلاة مع الم شديد .

2010-06-06
1 إجابة
مادامت تتناول أدوية للقلب والضغط فمن الممكن أن تتضارب مع أدوية الروماتيزم ، ومريض القلب ينصح بعدم تناول أدوية الروماتيزم ولكن يمكن أن تتناول حبتين باراسيتامول وتدهن الركبة بمرهم ديب هيت ولون العلبة أحمر . وبالنسبة للسجود ننصحها بمثل هذا العمر - أن تصلي على كرسي لتفادي ثني الركب عند السجود وهذا مقبول شرعا 0
طاقم الطبي
مادامت تتناول أدوية للقلب والضغط فمن الممكن أن تتضارب مع أدوية الروماتيزم ، ومريض القلب ينصح بعدم تناول أدوية الروماتيزم ولكن يمكن أن تتناول حبتين باراسيتامول وتدهن الركبة بمرهم ديب هيت ولون العلبة أحمر . وبالنسبة للسجود ننصحها بمثل هذا العمر - أن تصلي على كرسي لتفادي ثني الركب عند السجود وهذا مقبول شرعا

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

38 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,185 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم