اشعربالم شديد فى اعلى بطنى بعد ما اجوع ايه واسمع اصوات عاليه جدا من بطنى ايه الحل؟

عدد الإجابات: 1
الالم على الاغلب من تأثير العصارة المعدية التي تؤدي الى التهاب جدار المعدة وتكون قرحة الافضل مراجعة اخصائي جهاز هضمي لعمل تنظير للمعدة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم اسمع كثيراً من الاصوات في بطني ودئماً منتفخه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-03-03 04:44:35
د.بيتر اده د.بيتر اده طب الاسرة
طب الاسرة قطر
ان كانت الأصوات دون الم فهذا خبر جيد. اما الأصوات فالأسباب يمكن ان تكون عدة وانصحك المتابعة مع طبيبك لمعرفة السبب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل للبس الذهب اي ضرر على الرجال ؟ لأني البس سوار من الذهب من فوق...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-08-27 14:05:13
د.بلال ابو هزيم د.بلال ابو هزيم طب عام
طب عام الاردن
من ناحية طبية لا توجد اية اضرار معروفة للذهب سواء على الرجال او النساء
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاة عمري ٢٣ سنة غير متزوجة اشعر بخمول شديد وعدم الرغبة في فعل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-06 16:56:20
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
الخمول له عده اسبلب: عليك بفحص فيتامين ب 12 فيتامين دال ممارسه الرياضه النوم 8 ساعات الاكل الصحي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من قلة النوم حتى لما انام بمجرد حركة طفيفة او...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-17 13:07:48
د.زينب ابو زيد د.زينب ابو زيد طب عام
طب عام الامارات
في العموم لازم انصحك كالمعتاد بأنك تقلل من شرب المنبهات وتمنعها بعد وقت الثالثة العصر وتمارس المشي يوميا وتشرب مشروب دافيء قبل النوم ولكن ايضا انصحك بعمل تحليل الغدة الدرقية عشان لو نشاطها زايد هتعمل العرض ده
هل تريد التحدث الى طبيب:
عايز امانع الحبوب الترمدوال اعمل ايه ممكن الحل
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-23 16:33:22
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
اولا: يجب عليك ان تقرر انك تريد فعلا الامتناع عن تناول الترامادول ثانيا: ابدأ بتقليل الجرعة المعتادة الى 75% وبعدها للنصف ومن ثم للربع وهكذا ، يعني اذا كنت تتناول 4 حبوب يوميا ، تناول 3 وبعد فترة 2 وبعد فترة 1 ثالثا : تعتمد الفترة التي تقلل فيها الجرعة الى مدى استجابة جسمك ومدى ظهور الاعراض تقليل الجرعة (withdrawal symptoms ) رابعا : في حين ظهور هذا الاعراض كالتشنجات والارق وغيرها فانا انصح باستخدام Valerian وهو مكمل غذائي يساعد في هذا خامسا : عليك بتغيير نمط حياتك واداء القليل من التمارين الرياضية الخفيفة او المشي في الاماكن الطبيعية والابتعاد عن اصدقاء السوء
هل تريد التحدث الى طبيب:
جسمي ثقيل ومتعب والم في الراس من الاعلى ومن الجانبين فوق الاذن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-08-22 21:15:52
د.د. منيب فهمي المعتصم د.د. منيب فهمي المعتصم طب عام
نقص فيتامين د خذ فيتامين د ثم راجع طبيبك العام اعتبره صديقا و قل له مصادر تخوفك ربما تجد حلا
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
مواضيع ذات صلة
الجفاف

تعب

Altibbi Login Key 1 2 4