اعاني من الام في الخاصره في الجانبين ودائما في فترة الصباح عند الاستيقاظ من النوم وذهبت للطبيب وعمل لي تلفزيون وقال عندي الاعضاء سليمه الحمدلله لكن اريد معرفة ماهي اسباب الالم

العمر: 25 سنة |
عدد الإجابات: 1
السونار لوحده غير كافي اعملي تحليل بول وسرعة ترسيب وCBC احتمال عندك التهاب في الحوض
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ما أسباب الصداع في الصباح عند الاستيقاظ من النوم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-08-22 21:08:54
د.على عبدالظاهر د.على عبدالظاهر طب عام
هناك بعض الامراض التى تؤدى للاحساس بالصداع فى الصباح منها عوامل نفسية مثل الاكتئاب و امراض اخرى مثل ارتفاع ضغط الدم و اورام المخ و قد يكون السبب ايضا توقفك عن تناول مسكنات الالم , و يرجى اجراء فحص طبى عند اخصائى امراض العصبية و النفسية .
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من الم خفيف في الخاصره اليمنى بعد الاستيقاظ من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-26 17:30:35
د.اسراء عدنان عبد الرحيم صوص د.اسراء عدنان عبد الرحيم صوص طب الاسرة
هل يصاحبها حرقة في البول او كثرة الذهاب للحمام؟ هل وضعية الجسم لها علاقة بزيادة الوجع كالانحناء لجهة اليمين؟؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
راسلتكم منذ فترة اعاني من دوخه وغباش بالرؤية وتعب والام بالعضلات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-01-03 22:01:35
د.بومدين حجاج د.بومدين حجاج طب عام
طب عام تركيا
عليك الاتصال بطبيب جراحة أعصاب.......و القيام بأشعة سكانير للدماغ...
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي كيس في الجانب الأيسر في المخ وعملت أشعة رنين والدكتور قالي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-14 05:34:18
د.قاسم سعد د.قاسم سعد طب عام
طب عام العراق
يجب مراجعة طبيب اختصاص جملة عصبية مع وأخذ كافة التقارير وأشعة الرنين للطبيب وذكر جميع تفاصيل الحالة منذ بدايتها الاولى الى اخر لحظة
هل تريد التحدث الى طبيب:
وصف لي طبيب نفسي دواء deroxat و قال لي ان هذا الدواء لا ينوم ولكن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-06-10 14:27:34
د.محمد نجيب د.محمد نجيب طب عام
طب عام العراق
عزيزي هذا الدواء لايسبب الاعياء او النعاس بل العكس يسبب الارق خصوصا جرعة 40 ملغم اما عن الاعياء الذي تشعر به فقد يكون له اسباب اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من ألم خفيف في الجانب الأعلى من الخاصرة اليمنى، ما السبب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-11-05 18:36:21
د.معاذ فلاح احمد البديرات د.معاذ فلاح احمد البديرات طب عام
الم الخاصره اليمنى له احتمالات واسباب كثيره يرجى مراجعه عياده طبيب لاجراء الفحص السريري المناسب وتشخيص حالتك حسب طبيعه الالم من الاسباب المحتمله: . التهاب مسالك بوليه التهاب المراره
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4