اعاني من ورم تحت الابط الايمن مع وجع مع العلم ان ازيل الشعر بجهاز براون سيلكا بيل واستخدم مزيل العرق فيبكس كل 3 ايام

العمر: 46 سنة |
عدد الإجابات: 1
١- يجب فحص وتقييم الورم لتحديد نوعه هل هو عقدة لمفية مثلاً أو دمل ماذا؟ ٢-جهاز إزالة الشعر قد يسبب قلع الشعر ، مما يؤدي رلى إثارة الغدد العرقية وجذر الشعرة، وقد يؤدي لالتهابات في المنطقة ٣-لا تستخدم مزيل العرق،(Antiperspirant) لأنه يسد فوهات الغدد العرقية ويؤدي إلى تجمع العرق في الغدد وبالتالي التهاب الغدد، بل استخدم المعطر فقذ بل استخدم المعطر، فهو يؤدي المهمة ويكفيك شر رائحة العرق(deodorant),ويمكن استخدامه كل يوم.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اشعر بالم شديد في خاصرتي اليسرى اذا كان هناك بخور معطر او كلوركس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-03-31 21:31:47
د.بسمة ابو حمدة د.بسمة ابو حمدة طب الاسرة
طب الاسرة قطر
أختي الفاضلة: لا يوجد علاقة مباشرة بين استنشاق هذه المواد وآلام الخاصرة..الأفضل مراجعة طبيبك لمعرفة سبب الألم
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجي اول ماينام يجي له صداع جامد ف كل راسه مع وجع ف اذنه ورقبته...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-10-31 03:47:48
د.معاذ فلاح احمد البديرات د.معاذ فلاح احمد البديرات طب عام
يجب ان يراجع طبيب مختص لعمل الفحوصات اللازمه مثل صور اشعه للرقبه وعمل صور اشعاعيه للرأس وفحوصات للدم والف سلامه يارب
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور انا عندي 22 سنه رجل اعاني من عرق شديد في الوجه بدون اي مجهود...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-10 20:21:28
د.هاني جاد د.هاني جاد طب عام
طب عام السعودية
تحقق اخي الكريم من الكتله الدهنية في الجسم
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما الحل النهائى لالتهاب المستقيم حاسس بجرح داخل جنبى الشمال ...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-01-08 15:32:17
د.عامر وليد د.عامر وليد طب عام
طب عام السعودية
ما تعانيه يبدو انه تطورات من شرخ شرجي الى خراج او التهاب تسبب بتلك الاعراض راجع طبيب جراحة عامة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-01-05 17:40:45
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
انصح بعمل تنظير للقولون وزيارة استشاري امراض عيون
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم الكابرس بلس 160/5 هل يؤدي الي ارتفاع في درجة حرارة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-30 00:02:29
د.سميره سعدالله حسين د.سميره سعدالله حسين طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
سوال هل هذه الاعراض بدات مع استخدامك للدواء المذكور , علما بان الدواء لا يسبب ماذكرت سوال لك هل مستوى السكر متحكم به ( معدل السكر التراكمي لديك كم HBAic ) ايضا هل الضغط لديك تحت السيطرة و منتظم انصحك بمراجعة طبيبك المتابع لحالتك للوقوف على شكواك و اتخاذ اللازم
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي ارتفاع في كريات الدم البيضاء مع العلم اني اعاني من شرية مزمنة ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-07-20 17:34:40
د.هديل فروانة د.هديل فروانة طب عام
طب عام فلسطين
ارتفاع عدد مريات الدم البيضاء طبيعي في وجود الشرية ولكن يجب عليك زيارة ومتابعة طبيب الجلدية المتختص.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4