اكلت خبز كان عليه نمل اسود وبعد بيوم حسيت بمرض به الاعراض التالية وهن بالجسم ودوخة لكن لم اسقط على الارض حتى الان ووجع بالحلق و سعال واريد اتأكد اني لست مصاب بالسل؟

icon 16 سبتمبر 2010
icon 4820
اكلت خبز كان عليه نمل اسود وبعد بيوم حسيت بمرض به الاعراض التالية وهن بالجسم ودوخة لكن لم اسقط على الارض حتى الان ووجع بالحلق و سعال واريد اتأكد اني لست مصاب بالسل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالنسبة الى السل يجب عمل صورة أشعة للرئتين فيظهر فيالصورة واذا ظهر شك في الصورة فيمكن فحص البلغم في المختبر فتظهر النتيجة ، نتمنى أن تكون خيرا وسلامتك 0 2010-09-30 02:54:04
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بالنسبة الى السل يجب عمل صورة أشعة للرئتين فيظهر فيالصورة واذا ظهر شك في الصورة فيمكن فحص البلغم في المختبر فتظهر النتيجة ، نتمنى أن تكون خيرا وسلامتك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

مرحبا من بضعة ايام اصبت بالزكام في البداية كان الزكام خفيف ولكن الان اصبح قويا و كل ما انام او...

هذه عبارة عن اعراض زكام او نزلة برد ننصح بالراحة التامة وشرب كمية السوائل الدافئة والعصاير والفواكه التي علي فيتامين ج. أخذ الباراستمول ٥٠٠ ملجم كمسكن لآلام. وفي اذا هنالك احتقان ننصح بمضادات الهييستامين كمزيل للاحتفان.

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

احد من اقاربي اصيب بالتهاب السحايا في البداية جاءته حرارة داخلية وهلوثة وخلجان ثم بقية شهر في المشفى يتعالج وقالوا...

إلتهاب السحايا قد يؤدي إلى ضرر في منطقة الغدة النخامية والهيبوثالامس..إعتمادا على الجهة المتضررة من الغدة قد تظهر أعراض مثل العطش الشديد و زيادة شرب الماء وزيادة كبيرة في كمية البول اليومي ويعرف هذا المرض بإسم DIABETES INSPIDIUOS أو داء السكري الكاذب..انصح قريبك بزيارة عيادات الغدد الصماء للمعاينة ولإستبعاد وجود سبب للأعراض التي يشكي منها قريبك

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

مرحبا عمري 22 سنة. عندما اريد ان انام و اغمض عيني و اشعر انني على وشك النوم يصيبني شعور بان...

يجب الذهاب للسرير وانت صافي الذهن اي قل لنفسك اريد ان ارمي كل شيء جانبا وتستطيع فعل ذلك مع عدم مشاهدة الافلام او اللقطات المثيرة المزعجة قبل النوم ويمكن لك الاستماع للموسيقا التي ترغب بها لمدة 10 دقائق.

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

السلام عليكم زوجتي مرت بيوم عصيب و بكت كثيرا و ارتفعت درجة الحرارة لديها الى ال40 لكن الان عادت طبيعية...

الغالب أن الحالة نفسية، والمريضة بحاجة للرعاية والحنان، ومحاولة إخراجها من جو الرجهاض، فهي تعتقد أن الدنيا انتهت بالنسبة لها، وهي بحاجة للتشجيع وإشعارها بالأهمية ل زوجها وعائلتها. في حال استمرت الحالة يمكن أخذها إلى اختصاصي نفسي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه