امي تعاني من احمرار في عينيها اليسار وتؤذيها بشكل كبير مع العلم انها مصابه بالزكام القوي منذ اكثر من 20 يوم

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 3
2013-01-11
2013-01-14
إحمرار العينعند أمك يبدو أنها بسبب الزكام فهذه إحدى العلامات المصاحبة للزكام والرشحالفيروسي، وبالتالي يجب معالجة الزكام فذلك يعالج إحمرار العينين . لعلاج الزكام استخدم مضاد للهيستامين مثلتيليفاست أو Xyzall 5mgوبخاخ مضاد لإحتقان الأنف مثل Vibrocilأو Otrivin واما لإحمرارالعين فاستخدم قطرة بروزلين أو Naphcon A‏
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2013-01-14
إحمرار العينعند أمك يبدو أنها بسبب الزكام فهذه إحدى العلامات المصاحبة للزكام والرشحالفيروسي، وبالتالي يجب معالجة الزكام فذلك يعالج إحمرار العينين . لعلاج الزكام استخدم مضاد للهيستامين مثلتيليفاست أو Xyzall 5mgوبخاخ مضاد لإحتقان الأنف مثل Vibrocilأو Otrivin واما لإحمرارالعين فاستخدم قطرة بروزلين أو Naphcon A‏
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2013-01-14
إحمرار العينعند أمك يبدو أنها بسبب الزكام فهذه إحدى العلامات المصاحبة للزكام والرشحالفيروسي، وبالتالي يجب معالجة الزكام فذلك يعالج إحمرار العينين . لعلاج الزكام استخدم مضاد للهيستامين مثلتيليفاست أو Xyzall 5mgوبخاخ مضاد لإحتقان الأنف مثل Vibrocilأو Otrivin واما لإحمرارالعين فاستخدم قطرة بروزلين أو Naphcon A‏
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
أسئلة مشابهة
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
تشيخ

دار التوليد

altibbi
altibbi
آلاف الأطباء متاحين للاجابة على اسئلتك مجاناَ